اعلان

«مع شلة الأهلي».. أحمد فتوح يثير الجدل بصورة من معسكر المنتخب

صورة فتوح مع لاعبي الأهلي
صورة فتوح مع لاعبي الأهلي

أثار أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، الجدل بين مشجعي الفارس الأبيض بنشره صورة جديدة من معسكر منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي.

ونشر أحمد فتوح صورة رفقة لاعبي الأهلي: رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، مروان عطية، إلى جانب عمر كمال عبدالواحد، الظهير الأيمن لفريق فيوتشر، والذي ارتبط اسمه بالانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاءت صورة فتوح مع لاعبي الأهلي في ظل الحديث المستمر عن إمكانية رحيله عن صفوف الزمالك، بعد الأزمة الأخيرة مع مسئولي القلعة البيضاء عقب خروجه من معسكر الزمالك لمباراة زد في الدوري المصري بدون إذن مسبق من الجهاز الفني.

أحمد فتوح يحدد مبلغ خرافي للتجديد مع الزمالك

وفي سياق آخر، تحدث خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، عن مستقبل أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفارس الأبيض، مؤكدًا أنه لا يمكن أن يجدد للقلعة البيضاء، مع قرب نهاية عقده.

وقال «الغندور» في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت: «أحمد فتوح لن يجدد عقده مع نادي الزمالك بشكل نهائي، واللاعب لديه الرغبة في خوض تجربة جديدة خارج القلعة البيضاء، وسينتقل إلى النادي الأهلي في الموسم الجديد».

وتابع الغندور: «كلنا بنحب أحمد فتوح ومحمد صبحي، وبالتأكيد نتمنى أن يظهرا دائما وأبدا في أفضل مستوى، خلال الفترة المقبلة، لكن ما حدث من الثلاثي فتوح وصبحي والزناري ممكن أن يحدث في أي نادي، ولكن الخطأ له حدود».

واختتم خالد الغندور: «أحمد فتوح عقده سينتهي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويرغب في التوقيع على عقد لمدة 3 مواسم، منها الموسم الحالي، يعني تجديد سنتين ويرغب في الحصول على 160 مليون جنيه».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي