اعلان

لاعب بيراميدز يٌفشل مُخطط الزمالك وممدوح عباس للتخلص من أحمد فتوح (خاص)

ممدوح عباس وفتوح
ممدوح عباس وفتوح

كشف مصدر مُطلع على مفاوضات الزمالك، للتعاقد مع محمد حمدي لاعب بيراميدز ، مفاجأة من العيار الثقيل.

واتفق محمد حمدي على تجديد تعاقده مع بيراميدز لمدة 3 مواسم مقبلة، بعد منافسة من الأهلي والزمالك للحصول على خدمات اللاعب في الصيف المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': أن هناك جلسة جمعت ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الزمالك الأسبق، مع عمرو حمدي شقيق محمد حمدي لاعب بيراميدز من أجل الاتفاق على انتقال اللاعب للزمالك'.

ممدوح عباس وفتوح ممدوح عباس وفتوح وأضاف المصدر:'الجلسة التي جمعت ممدوح عباس بشقيق محمد حمدي ووكيله، كانت داخل مكتب رئيس الزمالك الأسبق، وفي حضور سمير عبد التواب وكيل اللاعبين'.

وأكمل المصدر:'الزمالك قدم عرض بـ25 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد للحصول على خدمات محمد حمدي لاعب بيراميدز، لكن اللاعب رفض العرض'.

وأتم المصدر:' الزمالك كان يرغب في الحصول على خدمات محمد حمدي تمهيدًا لدعم قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، بعرض أحمد فتوح لاعب الفريق للبيع في انتقالات يناير المقبلة، فضلًا عن دعم الفريق بصفقة تمثل إضافة فنية قوية، في حالة رحيل أحمد فتوح عن الفريق الأبيض'.

وشهدت الأيام الأخيرة قبل تجديد محمد حمدي تعاقده مع بيراميدز، صراع بين الأهلي والزمالك للحصول على خدمات اللاعب.

ولعب محمد حمدي طوال مسيرته 287 مباراة ، سجل 9 أهداف، وصنع 30 لزملائه في الفرق التي لعب لها، ويقدم مستويات كبيرة مع بيراميدز بالوقت الحالي، حيث شارك في 200 مباراة، سجل 7 أهداف، وصنع 21.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي