اعلان

جلوب سوكر.. لينك التصويت على جوائز أفضل لاعب وناد في 2023| صوت لصلاح

جلوب سوكر
جلوب سوكر

أعلن مجلس دبي الرياضي عن قوائم المرشحين لجوائز 'جلوب سوكر' لعام 2023، والتي تقدم أبرزها أفضل لاعب ومدرب وحارس مرمى وناد، وهي الجوائز التي تنظم مع رابطة الأندية الأوروبية، بشكل سنوي لاختيار الأفضل.

وتقام مراسم حفل جلوب سوكر في النسخة الرابعة عشرة يوم 19 يناير المقبل، بمدينة دبي الإماراتية، وبحضور ممثلين من الاتحاد الدولي لكرة القدم، والاتحاد الأوروبي 'يويفا'، ورابطة الأندية.

ويقدم لكم "أهل مصر" لينك التصويت على الجائزة

جائزة أفضل لاعب في العالم 2023

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم 2023 من جلوب سوكر 30 لاعبًا، يتصدرهم نجمنا المصري، محمد صلاح، بجانب كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، والفرنسي كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة، ومواطنه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

المرشحونالمرشحون

للتصويت أضغط هنا

المرشحون لأفضل مدرب في العالم 2023

أما فيما يخص جائزة أفضل مدرب في العالم فضمت 15 مدربًا، من بينهم السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، والإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، والإسباني بيب جوارديولا 'مانشستر سيتي'، وميكيل أرتيتا مدرب أرسنال.

جائزة أفضل ناديجائزة أفضل نادي

للتصويت أضغط

هنا

المرشحون لأفضل لاعب في الشرق الاوسط

ضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الشرق الأوسط العديد من الأسماء، على رأسها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وكريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة، وسالم الدوسري نجم الهلال السعودي، وكريستيانو رونالدو من النصر.

الأفضل في الرق الأوسطالأفضل في الشرق الأوسطللتصويت أضغط هنا

المرشحون لجائزة أفضل ناد في العالم 2023

تصدر النادي المرشحين للفوز بجائزة أفضل نادي في العالم 2023، في منافسة قوية مع مانشستر سيتي الذي توج بالثلاثية التاريخية (الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي).

المرشحونالمرشحون

لللتصويت اضغط

هنا

المرشحون لجائزة أفضل لاعب شاب

ينافس المدافع المصري، عمر فايد لاعب فناريخشة التركي المعار إلى نوفي بازار الصربي، على جائزة أفضل لاعب شاب لعام 2023، والمقدمة من جلوب سوكر.

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب، العديد من النجوم وأبرزهم رباعي برشلونة، جافي، بيدري، لامين يامال وبالدي، بالإضافة إلى جمال موسيالا نجم بايرن ميونج، وثلاثي ريال مدريد، 'كامافينجا واردا جولر وبيلنجهام'.

المرشحونالمرشحون للتصويت اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من روما