اعلان

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يبدأ النادي الأهلي رحلة دفاعه عن لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد تتويجه الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي.

ويستهل المارد الأحمر أولى مبارياته أمام ميدياما الغاني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، على استاد المقاولون العرب.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع ميديما الغاني، ثم يحل ضيفاً على يانج أفريكانز فى تنزانيا، قبل أن يواجه شباب بلوزداد فى الجولة الثالثة من دور المجموعات.

واكتملت صفوف النادي الأهلي بعد انتظام الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأحمر، عقب عودته من معسكر منتخب بلاده خلال شهر نوفمبر الجاري، ووصوله إلى القاهرة أمس الثلاثاء، ومن ثم الانتظام في تدريبات الفريق الأحمر اليوم الأربعاء، استعدادا لمباراة فريقه ضد ميدياما الغاني في افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض النادي الأهلي كامل التدريبات بانتظام لكلا من حسين الشحات وإمام عاشور يوم الاحد الماضى ولحقهم الخماسي الدولي محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومروان عطية ومعهم اليو ديانج الذين انتظموا في مران أمس الثلاثاء، على أن يلحق بهم بيرسي تاو في مران اليوم.

النادي الأهليالنادي الأهلي

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

ويستضيف الأهلي فريق ميدياما الغاني فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر فى التاسعة مساءًا بالقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات 'بي إن سبورتس' الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للهلال