اعلان

إسلام صادق: فيتوريا رفض مواجهة نيجيريا "وديًا"

فيتوريا
فيتوريا

أكد الإعلامي إسلام صادق أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا سيجتمع غدًا للإعلان عن البرنامج الخاص بالفراعنة استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية المقبلة بكوت ديفوار.

وقال صادق عبر برنامجه 'البريمو' على فضائية 'TeN':يدرس البرتغالي 'روي فيتوريا' المدير الفني للمنتخب الوطني الأول اصطحاب 25 لاعباً في القائمة النهائية للفراعنة بعدما تأكد أن زيادة عدد اللاعبين إلى 27 لاعبا قد يؤدي لكثرة المشاكل داخل المعسكرخلال البطولة'.

وأضاف :'رفض الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة روي فيتوريا مواجهة نيجيريا ودياً قبل بطولة أمم إفريقيا لرغبة المدرب البرتغالي في مواجهة منتخب من التصنيف الثاني أو الثالث قبل البطولة خوفاً من تعرض أي لاعب للإصابة قبل السفر أو تلقي خسارة سلبية تؤثر على معنويات اللاعبين'.

محمد غرابة عن استبعاد ثلاثي المنتخب من أمم إفريقيا:"كل شيء وارد"

أكد محمد غرابة مدير المنتخب الوطني أن قرار روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة بشأن موقف الثلاثي طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور، من الإنضمام لقائمة كأس الأمم الإفريقية، مازال لم يتم حسمه حتي الأن.

وقال غرابة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:' الأمر جاء سريعًا وأبلغنا اللاعبين عقب مباراة جيبوتي، والكل التزم وامتثل للقرار، وفيتوريا مدرب محترم، ويأخذ قرارته بناء على أفكاره، ولم يتم أى حديث وقت الأزمة عن اعتذار اللاعبين.

وعن استبعادهم من بطولة كأس الأمم الإفريقية، قال غرابة:' لا يوجد قرار بذلك وكل شئ وارد حدوثه، وأتوقع أن الفترة المقبلة قد تشهد اعتذار من اللاعبين.

روي فيتوريا خاض 6 مباريات رسمية مع منتخب مصر حقق الفوز بها جميعًا، أمام مالاوي مباراتين وغينيا وإثيوبيا كل منهما مباراة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار 2024، ومباراتين في تصفيات كأس العالم 2026 أمام جيبوتي وسيراليون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً