اعلان

أحمد فتوح يهدد بشكوى الزمالك في اتحاد الكرة بسبب المستحقات (خاص)

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يخطط أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، في التقدم بشكوى ضد القلعة البيضاء، بسبب المستجقات المتأخرة للاعب، والتي تتخطى حاجز الـ 10 ملايين جنيه.

وأبدى أحمد فتوح غضبه من إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بعد تأخر صرف مستحقاته المتأخرة لدى النادي الأبيض، إلى جانب عدم صرف المستحقات في الوقت الذي حصل فيه زملائه على نسبة من مستحقات الموسم الماضي.

وأكد مصدر في نادي الزمالك لـ «أهل مصر»، أن عدم حصول أحمد فتوح على نسبة مستحقات الموسم الماضي، جاء تنفيذًا لقرار مجلس إدارة النادي بمعاقبة فتوح وخصم 25% من مستحقاته.

مصدر: فتوح هدد الزمالك بفسخ التعاقد

وأوضح مصدر مقرب من أحمد فتوح أن اللاعب هدد وسطاء بينه وبين إدارة الزمالك بالتقدم بشكوى في اتحاد الكرة ضد الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة، حيث أكد فتوح أنه احترم قرارات مجلس الإدارة بإحالته للتحقيق والخصم من المستحقات، ولكنه يرى أن مجلس الإدارة لا يحترم وعوده بصرف جزء من المستحقات.

وصول طاقم حكام مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي إلى القاهرة

في سياق آخر، وصل إلى القاهرة مساء اليوم الجمعة طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك و أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتوجه أفراد طاقم التحكيم على الفور إلى فندق الإقامة بالإسكندرية برفقة مسؤولي العلاقات العامة بالقلعة البيضاء.

ويتكون طاقم التحكيم من التونسي محرز المالكي حكماً للساحة، ويعاونه مواطنيه وائل الحناشي وأيمن إسماعيل مساعدين، وصادق السالمي حكماً رابعاً.

سولمون أبيبي مراقبًا لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

واختار ' كاف' الإثيوبي سولمون أبيبي مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي عبد الله العشيري.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي في السادسة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً