اعلان

موسيماني يحتفى بإنجازاته مع الأهلي: كنا فايكنج و داهمنا إفريقيا وأسيا

موسيماني
موسيماني

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي سابقًا، على الاحتفاء بحقبته مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مشيرًا أن الأندية الأوروبية فقط التى أوقفت نجاحاته.

تعليق موسيماني على تصريحات سيد عبد الحفيظ

وجاء ذلك عندما رد موسيمانى على تغريدة موقع «Soccer Laduma»، على منصة «إكس»، والتى نشرت جانب من تصريحات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادى الأهلي، والتى تحدث خلالها عن فترة العمل مع موسيماني.

وكانت تصريحات سيد عبد الحفيظ، «استمتعت بالعمل مع موسيماني، وعلى مستوى إدارة اللقاء، موسيمانى مدرب صاحب جودة عالية بالفعل».

أضاف سيد عبدالحفيظ، فى تصريحاته لقناة أبوظبى الرياضية: «كنت سعيد بالفعل للعمل مع موسيماني، لكن كذلك هى كرة القدم، أحيانا يكون هناك تغيرات فى الأشخاص والأفكار والأسلوب، وموسيمانى واحد من أفضل المدربين فى إفريقيا».

موسيماني يصف حقبته مع الأهلي

وكتب موسيماني، عبر حسابه الرسمى على منصة «إكس»: «أفضل اللحظات والذكريات التى مرت بى كانت مع النادى الأهلي، كنا مثل «الفايكنج» وداهمنا أدغال إفريقيا وأمريكا الجنوبية وعاقبنا آسيا».

واصل: «تم إيقافنا فقط عن طريق أوروبا، لكن على أقل تقدير كنا نعود بالميدالية البرونزية، كثالث أفضل فريق فى العالم».

موسيماني مع الأهلي

حصد موسيماني مع الأهلي 7 بطولات، هي 'دوري أبطال أفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقي مرتين، وكأس مصر مرة، كما قاد المارد الأحمر لتحقيق الميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية مرتين على التوالى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم