اعلان

حقيقة انتقال نجم بيراميدز لصفوف الزمالك في صفقة تبادلية (خاص)

بيراميدز
بيراميدز

بدأ مسؤولو لجنة الكرة بنادي الزمالك في التحرك بشكل رسمي، من أجل حسم بعض صفقات الزمالك الجديدة، تمهيدًا لدعم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية يناير المقبل في حال إنهاء أزمة القيد.

ومع بدء مسئولي الزمالك في المفاوضات مع أكثر من لاعب للانضمام للقلعة البيضاء، انتشرت الأنباء بدخول الزمالك في مفاوضات مع أحد أهم لاعبي بيراميدز في الوقت الحالي.

الزمالك يفاوض بيراميدز على أسامة جلال

وكشفت تقارير عن تحرك أحمد سليمان، مسئول لجنة الكرة وعضو مجلس إدارة الزمالك، في مفاوضات مع مسئولي بيراميدز من أجل إبرام صفقة تبادلية بين الناديين، بانضمام أسامة جلال لصفوف الزمالك ورحيل محمد صبحي، حارس الفارس الأبيض، لصفوف بيراميدز.

ونفى مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، عن وجود مفاوضات بين الزمالك وبيراميدز على صفقة تبادلية كما نقلت بعض وسائل الإعلام، وأن الزمالك لن يستهدف التعاقد مع أي من لاعبي بيراميدز بسبب مغالاة مسئولي السماوي في طلباتهم المالية.

وشدد المصدر على أن الزمالك بدأ بالفعل في المفاوضات مع أكثر من لاعب، تحسبًا لحل أزمة إيقاف القيد بعد بداية فترة الانتقالات الشتوية.

«شمال إفريقيا» وجهة الزمالك للتعاقد مع قلب دفاع

وأشار المصدر إلى أن الزمالك بالفعل يخطط للتعاقد مع لاعب قلب دفاع، ليجاور محمود حمدي الونش في تشكيل الزمالك الفترة المقبلة، وأن أسامة جلال ليس مرشحًا لهذا المركز في الزمالك.

وأكد المصدر أن مسئولي الزمالك تلقوا ترشيحات من بعض الوكلاء لضم لاعبين من شمال إفريقيا في مركز قلب الدفاع، أبرزهم حمزة الجلاصي لاعب النجم الساحلي التونسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً