اعلان

غياب صانع ألعاب الإسماعيلي بسبب آلام ضرسه عن مواجهة بيراميدز

عبدالرحمن مجدي نادي الإسماعيلي
عبدالرحمن مجدي نادي الإسماعيلي

تحوم الشكوك حيال مشاركة عبدالرحمن مجدي صانع ألعاب نادي الإسماعيلي، والتي المقرر لها أن تقام في تمام الساعة الرابعة عصرًا، غدًا الثلاثاء، باستاد الدفاع الجولة ضمن مواجهات الجولة السابعة من دوري النيل.

ويحل فريق بيراميدز المركز الوصيف في الدوري المصري برصيد 13 نقطة، فيما يقبع نادي الإسماعيلي برصيد 4 نقاط بالمركز الـ 14. بواقع فوز وحيد وتعادل و4 هزائم.

غياب صانع ألعاب الإسماعيلي بسبب آلام ضرسه

ويعاني اللاعب من تورم وإلتهابات في وجهه عقب خلع ضرسه، مما تسبب في غياب اللاعب عن معسكر الإسماعيلي.

عبدالرحمن مجدي نادي الإسماعيليعبدالرحمن مجدي نادي الإسماعيلي

ومن المقرر أن يتم تحديد الموقف النهائي من مشاركة اللاعب، مساء اليوم، مع تكثيف مجهودات الجهاز الطبي لأجل تهيئة اللاعب للمباراة، واللحاق بالفريق منفردًا في القاهرة لأجل المشاركة، إما استبعاده بشكل مؤكد في حال استمرارية الألم الذي يعاني منه.

ويعقد إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي، إجتماعًا مع لاعبيه لأجل إدخال روح الإنتصار والحماس في مواجهة بيراميدز، كما أكد على اللاعبين بالتركيز وتجنب الأخطاء الدفاعية والتي توقعهم في فخ الهزيمة ونزيف النقاط المستمر منذ بداية الدوري.

ويستعين إيهاب جلال، المدير الفني للنادى الإسماعيلى، بمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر والتي فاز بها الفارس الأبيض بركلات الترجيح بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في الوقت الاصلى للمباراة حتى يستكشف الفريق السماوى قبل ملاقاته بالجولة المقبلة للدوري.

وسبق لإيهاب جلال تدريب فريق بيراميدز ولكنه يرغب فى الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق السماوى الذى أجري تغييرات عديدة على تشكيلته الأساسية قبل إنطلاق الموسم الجاري.

وقاد إيهاب جلال فريق الإسماعيلي في 6 مباريات هذا الموسم ببطولة الدوري المصري الممتاز، حقق فوزا واحدا فقط، وتعادلا وحيدا أيضًا، بينما تلقى 4 هزائم، منها هزيمتان في الوقت القاتل من المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً