اعلان

«مش عايزها» رونالدو يرفض احتساب ركلة جزاء للنصر أمام بيرسبوليس .. فيديو

رونالدو
رونالدو

قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لافتة إخلاقية في مباراة فريقه النصر السعودي وبيرسبوليس الإيراني، خلال منافسات دوري أبطال آسيا، ورفض قائد فريق النصر احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق السعودي لعدم صحتها.

لقطة رونالدو في مباراة النصر وبيرسبوليس

شهدت الدقيقة الثانية من مباراة النصر السعودي وبيرسبوليس، التى أقيمت على ملعب أول بارك، تعرض رونالدو لعرقلة داخل منطقة جزاء الفريق الإيراني، ليعلن حكم المباراة ركلة جزاء لنادي النصر السعودي، ولكن تدخل النجم البرتغالي رونالدو و أشار إلى حكم المباراة بعدم وجود خطأ ضده أو تدخل من لاعب الفريق الإيراني على قدمه، ليقرر الحكم بإلغاء قراره باحتساب ركلة جزاء للنادي السعودي.

وطالب الجهاز الفني للنصر السعودي بضرورة تدخل تقنية الفيديو لحسم الأمر، ليتوجه بعدها حكم اللقاء لمراجعة اللقطة في تقنية الفيديو وبعد أن شاهد حكم المباراة اللقطة على الشاشة المتواجدة في ملعب اللقاء، قرر اعتماد قراره بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

دوري أبطال آسيا| النصر السعودي يسقط في فخ التعادل مع برسبوليس الإيراني

سقط فريق النصر السعودي في فخ التعادل السلبي أمام فريق برسبوليس الإيراني، التى جمعت الفريقين، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري أبطال آسيا.

وبتلك النتيجة رفع النصر السعودي رصيده للنقطة الـ13 في صدارة المجموعة الخامسة، في المقابل رفع برسبوليس نقطة ليصل للنقطة الـ8 محتلا المركز الثاني.

ترتيب مجموعة النصر السعودي في دوري أبطال آسيا

1- النصر السعودي 13 نقطة

2- بيرسبوليس الإيراني 8 نقاط

3- الدحيل القطري 4 نقاط

4- استقلول دوشنبه نقطتين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً