اعلان

ميدو: الشناوي حارس «وحش» ويستحق كل ما يطلبه في الأهلي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أثنى الإعلامي أحمد حسام ميدو على أداء محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال الفترة السابقة.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: ' الأهلي حقق فوزًا هامًا على ميدياما بثلاثية، في الجولة الأولى بأبطال أفريقيا، ولكن كان هناك توتر على أداء لاعبي الفريق في الشوط الأول'.

واختتم: 'الشناوي حارس 'وحش' ويتميز بالإلتزام والاحترافية، ويستحق كل ما يطلبه'.

إعلامي: الشناوي يستحق التحية والتقدير من جماهير الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي يستحق التحية والتقدير من كل جماهير ناديه، بعدما وصل تألقه أمام ميدياما الغاني واستطاع التصدي لانفراد صريح من ميدياما الغاني في بداية المباراة، مشيرا إلى أن الحارس يواصل التألق مع ناديه كما سبق وتألق مع منتخب مصر مؤخرًا.

وقال 'شبانة' في تصريحات عبر برنامجه 'بوكس تو بوكس' الذي يبث عبر شاشة قناة etc: 'الشناوي من اللاعبين الكبار أصحاب الخبرات ومستواه ثابت في الفترة الأخيرة، والأهلي نجح في استعادة انتصاراته الإفريقية عى حساب ميدياما وقدم أداء جيد خلال الشوط الثاني تحديدًا'.

وأضاف: 'كولر فاجئ الجميع بالدفع بـ كريم فؤاد بشكل أساسي وهو لاعب نشيط وسريع للغاية، وتألق في مركز الجناح الأيمن، وبعدما تعافي من الإصابة استعاد مستواه سريعا وهو لاعب جوكر ويجيد اللعب في أكثر من مركز، ولديه قدرات كبيرة'.

وتابع: 'كهربا عاد لمكانه الطبيعي في مركز المهاجم الأساسي للأهلي، رغم التعاقد مع موديست وعودة صلاح محسن، لكن يظل كهربا هو المفتاح السحري للهجوم رغم إضاعة بعض الفرص أمام ميدياما الغاني، وسجل هدفا رائعا برأسه من صناعة إمام عاشور'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول رونالدو