اعلان

«مفاجأة».. أحمد فتوح يبلغ إدارة الزمالك بقرار جديد

أحمد فتوح
أحمد فتوح

تواصل أحمد فتوح مع أحد الوسطاء بينه وبين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، من أجل إبلاغه بقراره النهائي حول الاستمرار في صفوف الفريق من عدمه، لإبلاغ مجلس الإدارة بالقرار.

وكشف مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، عن تفاصيل ما دار بين أحمد فتوح وأحد رجال الأعمال المقربين من إدارة الزمالك.

وأكد المصدر في تصريحاته أن فتوح أبلغ رجل الأعمال بكامل احترامه لقرار مجلس إدارة الزمالك، بخوضه التدريبات منفردًا في صالة الجمنازيوم بمقر النادي، واستبعاده من المباريات وعرضه للبيع.

فتوح يبلغ الزمالك برحيله رسميًا

وأشار المصدر إلى أن فتوح أبدى استعداده لتنفيذ أي قرار مستقبلًا من إدارة الزمالك، حتى إذا وصل الأمر إلى المشاركة مرة أخرى في التدريبات الجماعية أو المباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق.

وشدد المصدر على أن أحمد فتوح أنهى مكالمته مع رجل الأعمال مؤكدًا أن هذا الموسم هو الأخير له في صفوف الزمالك، على أن يرحل سواء في الميركاتو الشتوي بمقابل مادي تستفيد منه القلعة البيضاء، أو بنهاية الموسم في صفقة انتقال حر.

ضياء السيد: أتمنى انتقال فتوح لـ الأهلي

كشف ضياء السيد نجم الأهلي السابق، موقفه من انتقال أحمد فتوح للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وكذلك عمر كمال عبدالواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر.

وقال ضياء في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: 'أتمنى انتقال أحمد فتوح للأهلي لو كان (متاح) ولا أعرف هل سيقوم الزمالك ببيعه داخل او خارج مصر، وهو لاعب مميز ومن أفضل العناصر في مركز الظهير الأيسر ولازال صغير السن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً