اعلان

رد حاد من أحمد حسام ميدو على لاعب الإسماعيلي ضد التحكيم

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

علق أحمد حسام ميدو، نجم الكرة السابق، على ما نشره ياو أنور لاعب نادي الإسماعيلي فيما يتعلق بالتحكيم، عبر حسابه الرسمي على الإنستجرام.

وكتب المهاجم التوجولي ياو أنور على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام': 'الاتحاد المصري لكرة القدم، قوموا بتوفير رواتب الحكام لأنهم يحصلون عليها قبل كل مباراة'.

ميدو: الستوري دي هتعمل مشاكل

وعلق ميدو على ستوري اللاعب، في تصريحات تلفزيونية قائلًا: «ستوري حادة جدًا وفيها كلام مينفعش يتقال، بيطالب رابطة الأندية بدفع رواتب الحكام، عشان الحكام بتاخد فلوس قبل المباريات هو بيقول كدة في الستوري، الإسماعيلي مش ناقص، الستوري دي تورط وهتعمل مشاكل».

وتابع ميدو حديثه: «لازم الأندية تمنع اللاعيبة من استخدام السوشيال ميديا بشكل سيئ، أنا مش عايز أدخل ياو أنور في مشكلة، لكن في حد يعمل كدة؟».

وفي سياق آخر، وجه أحمد حسام ميدو: «تحية خاصة لمسؤولي بيراميدز على اختيارات النادي لصفقاته».

وتابع: «أوجه التحية لمسؤولي بيراميدز، القصة مش قصة فلوس بس، القصة قصة عين واختيار لاعبين مميزين».

وأضاف أحمد حسام ميدو: «محمد الشيبي أفضل ظهير أيمن في مصر وفي كل مركز تجد لاعب هو الأفضل في مصر».

واختتم ميدو: «شابوه لإدارة نادي بيراميدز شغالين صح، ومش بتكلم على الفوز بـ بطولة، لكن نادي حديث العهد، ينجح في التعاقد مع لاعيبة زي دي، لهم كل التحية، الفلوس رايحة في الحتة الصح».

الإسماعيلي وبيراميدزالإسماعيلي وبيراميدز

بيراميدز والإسماعيلي

شهدت المباراة ثلاثة أهداف، بدأ باو أنور بالتسجيل لصالح الدراويش في الدقيقة الـ 12، بينما جاء التعادل لبيراميدز بالدقيقة الـ 66 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة الـ 86 سجل فخري لاكاي هدف التقدم لصالح بيراميدز، ليضع فريقه في الصدارة بعد 7 جولات برصيد 16 نقطة.

مستغلًا تعثر الأهلي أمام سموحة بالتعادل بدون أهداف، فيما يظل الإسماعيلي بالمركز الـ 14 برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وخمس هزائم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً