اعلان

«SEVEN».. راعي جديد يظهر على قميص الزمالك قبل مباراة فيوتشر اليوم

راعي الزمالك الجديد
راعي الزمالك الجديد

ظهر راعي جديد على قميص الزمالك اليوم قبل مباراة فيوتشر في الدوري المصري، في ظل خطة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتنمية الموارد المالية للقلعة البيضاء.

وأعلن نادي الزمالك بشكل رسمي عن رعاية من شركة سفن SEVEN للتمويل، حيث يقدم راعي الزمالك الجديد عدد من الخدمات التمويلية لاشتراكات النوادي وشراء السيارات الجديدة والمستعملة، وتمويل مصروفات التعليم للمدارس والجامعات، الصحة، حلول الطاقة المتجددة، والأثاث والأجهزة والأدوات الترفيهية.

صدمة لـ حسين لبيب في ملف مدرب الزمالك الجديد

وفي سياق آخر، تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، صدمة قوية فيما يخص ملف مدرب الزمالك الجديد، بعد اقتراب التشيلي خوسيه لويس سييرا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ويواصل مسؤولو الزمالك البحث عن مدرب الزمالك الجديد، من أجل خلافة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو،بعد إقالته من تدريب الفريق لسوء النتائج.

سييرا يقترب من تدريب منتخب تشيلي

وأكدت تقارير أرجنتينية صباح اليوم الأربعاء، أن خوسيه لويس سييرا مرشح لتولي تدريب المنتخب الأول في تشيلي، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال سييرا في تصريحات تلفزيونية: «بالنسبة لي، سماع اسمي كمرشح لتدريب المنتخب الوطني سواء كان ذلك صحيحا أم كذبا هو مصدر فخر، إذا نظرت إلى المدربين الذين قادوا تشيلي مؤخرا، جميعهم أجانب، لذا فإن ظهور اسمي هو مصدر فخر».

وعن تدريب الزمالك علّق سييرا: «الزمالك فريق كبير جدا في أفريقيا وبطل دوري أبطال أفريقيا عدة مرات، لدي فرصة بالفعل لتدريب الزمالك لكن ليس صحيحا أنني سوف أرحل، الباب مفتوح بالنسبة لي للتدريب في يناير سواء في تشيلي أو الخارج».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض