اعلان

مصير مبهم| خالد بيبو مهدد بفقدان منصبه في الأهلي بسبب كولر (خاص)

خالد بيبو
خالد بيبو

يبدو أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، بات مهدد بالإستمرار في منصبه خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل تراجع مستوي لاعبي الأهلي بجانب كثرة الأزمات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

مصير مبهم لـ خالد بيبو

كشف مصدر من داخل الأهلي لـ 'أهل مصر' أن خالد بيبو مهدد بفقدان منصبه مديرًا للكرة بالفريق الأول لكرة القدم وذلك بعد توجيه اللوم له من قبل مجلس الإدارة.

وأوضح المصدر أن علاقة بيبو مع المدرب السويسري مارسيل كولر، باتت متوترة في الساعات الأخيرة حيث دخل الثنائي في أكثر من جدال.

وأشار المصدر أن كولر اشتكى لإدارة الأهلي من جود خلل وسوء فهم بينه وبين خالد بيبو مضيفًا أنهم غير متفهمان.

وأتم المصدر ذاته، أن مجلس إدارة الأهلي يدرس الموقف ورشح بعض الأعضاء مجموعة من الأسماء للاختيار من بينهم لمنصب مدير الكرة وذلك تحسبًا لاتخاذ قرار بتوجيه الشكر لخالد بيبو.

الأهلي يتعادل سلبيًا مع سموحة

يذكر أن الأهلي سقط في فخ التعادل السلبي أمام سموحة، في المباراة التى جمعت الفريقين، لحساب الجولة السابعة أمس الثلاثاء، وظهر الفريق الأول بأداء باهت مما دفع الجماهير المتواجدة في مدرجات ستاد برج العرب لمهاجمة وانتقاد الجهاز الفني بقيادة كولر.

وبتلك النتيجة تراجع الأهلي للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الأول، لكن مع مباراة أقل لصالح الفريق الأحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة