اعلان

الأهلي يفتقد 5 لاعبين أمام يانج أفريكانز .. غياب موديست وفحص طبي لحسم موقف تاو

موديست و تاو
موديست و تاو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، لخوض تحدي جديد خلال مشاركة الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يحل ضيفًا على حساب يانج أفريكانز التنزاني، وسط غيابات عديدة من صفوفه بسبب الإصابات.

إصابات الأهلي أمام يانج أفريكانز

يعاني الأهلي من غياب العديد من لاعبيه أمام يانج أفريكانز التنزاني بسبب الإصابة، حيث يفتقد الأهلي خدمات 5 لاعبين كما ينتظر حسم موقف لاعبان آخريين.

غيابات الأهلي أمام يانج أفريكانز

وتأكد غياب كلًا من كريم نيدفيد لاعب خط الوسط في ظل إصابته بعضلة الضامة، بجانب محمود متولي لإصابته في العضلة الأمامية، واللاعب المغربي رضا سليم لعلاجه من إصابة كسر عظمة الترقوة، والفرنسي أنتوني موديست بعد إصابته بالعضلة الضامة، كما يغيب محمد الضاوي كريستو لإصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ومن المقرر أن يخضع الثنائي طاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، لفحص طبي آخير لحسم موقفهما من التواجد في قائمة الفريق التي تطير إلى تنزانيا عصر الخميس.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره يانج أفريكانز، يوم السبت المقبل، بتمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.

ويقع الأهلي في المجموعة الرابعة رفقة يانج أفريكانز، شباب بلوزداد، ميدياما الغاني، واففتح الفريق الأحمر مشواره بالفوز على الفريق الغاني بثلاثية نظيفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن