اعلان

الزمالك يضرب مودرن فيوتشر بثنائية زيزو ونداي في الدوري المصري

الزمالك ومودرن فيوتشر
الزمالك ومودرن فيوتشر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز على حساب مودرن فيوتشر، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك ضد مودرن فيوتشر

وشهد الشوط الأول سيطرة هجومية من جانب الزمالك، حيث بلغت نسبة استحواذ لاعبي الزمالك على الكرة 65% مقابل 35% لصالح لاعبي فيوتشر.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقين السيطرة على الكرة مع محاولات من موردن فيوتشر للتقليص الفارق، كما حاول الزمالك زيادة حصيلته من الأهداف.

نتيجة مباراة الزمالك الان

وأحرز أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الأول، في الدقيقة 39 عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها سيف الدين الجزيري.

وأضاف إبراهيما نداي الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 48، بعد ركلة ركنية من أحمد سيد زيزو، سددها نداي في مرمى محمود جنش حارس فيوتشر.

وأنقذ القائم مرمى محمد عواد من استقبال هدف مبكر عن طريق أحمد عاطف مهاجم فيوتشر، قبل أن يقرر حكم المباراة احتساب تسلل على مهاجم فيوتشر.

وألغى حكم المباراة هدف لصالح فيوتشر في الربع الأول من المباراة بداعي التسلل، بعد انفراد أحمد عاطف بمحمد عواد.

وسجل الجزيري هدف ثالث في الدقيقة 86 وقرر حكم المباراة عدم احتسابه بداعي التسلل.

وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده من النقاط ليصل للنقطة 11 بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز فى 3 مباريات وخسر في مباراتين وتعادل فى مثلهم وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 9 أهداف، ليتقدم الفارس الأبيض للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري.

فيما تجمد رصيد مودرن فيوتشر عند النقطة 12 بعدما لعب 7 مباريات حقق الفوز فى 4 لقاءات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف، وبتلك الهزيمة تراجع فيوتشر للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري.

WhatsApp
Telegram