اعلان

7 إصابات في صفوف الأهلي قبل مباراة شباب بلوزداد .. أزمة دفاعية

الأهلي
الأهلي

يواجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، أزمة كبرى بعد إصابة الثنائي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم مدافعي الفريق، كما زاد عدد مصابي الأهلي قبل المواجهة المترقبة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

إصابات الأهلي

ويعاني الأهلي من إصابة 7 لاعبين حيث يفتقد محمود متولي ورضا سليم بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، فيما يعاني أنتوني موديست وكريم نيدفيد من الإصابة في العضلة الضامة.

ويشكو محمد الضاوي كريستو من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وتعرض محمد عبدالمنعم لإصابة إلتواء في الكاحل خلال تواجد بعثة الأهلي في تنزانيا، وأخيرًا تعرض ياسر إبراهيم لكدمة في الركبة خلال سير مباراة يانج أفريكانز.

وبذلك تأكد غياب 5 لاعبين من الأهلي أمام شباب بلوزداد، بينما ينتظر كولر معرفة الفحص الطبي الذي من المقرر أن يخضع له كلًا من الفرنسي انتوني موديست وياسر إبراهيم لحسم مسألة مشاركتهم.

وجاءت الضربة الموجعة لـ كولر بإصابة عبد المنعم وياسر خاصة أن ذلك يسبب أزمة دفاعية في ظ نقص هذا المركز خلال الموسم الحالي بالفريق.

ومن جانبه، يستعد الأهلي لخوض مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في ثالث جولات دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبلة، وكان الأهلي تعادل مع يانج أفريكانز بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

يلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد يوم الجمعة المقبلة، بتمام الساعة السادسة مساءً، ولم يتم حسم ملعب المباراة حتى تلك اللحظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024