اعلان

سيراميكا كليوباترا يستعيد خدمات مدافعه قبل مواجهة إنبي في دوري النيل

رجب نبيل مدافع سيراميكا
رجب نبيل مدافع سيراميكا

يعود مدافع فريق سيراميكا كليوباترا، رجب نبيل، تحت إشراف بقيادة أيمن الرمادى المدير الفني للفريق العنابي، إستعدادًا لمواجهة إنبى في المباراة المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثامنة من دورى النيل.

وغاب رجب نبيل عن سيراميكا في المباراة أمام البنك الأهلى نظرًا للإيقاف بعد الحصول على إنذارين وكارت أحمر أمام الأهلى، في المباراة التي انتهت بخسارة الفريق بهدفين مقابل هدف.

رحلة سيراميكا بالدوري

الأهلي وسيراميكاالأهلي وسيراميكا

وحقق فريق سيراميكا الفوز على نظيره البنك الأهلى بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وتمكن أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا، من تسجيل هدف الفريق الوحيد في اللقاء بالدقيقة الـ 55، عقب استغلال تمريرة زميلة محمد عنتر داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية داخل شباك الحارس محمد أبوجبل.

وبدأ سيراميكا مبارياته فى دورى النيل بالهزيمة من الاتحاد السكندرى بهدف نظيف، ثم تعادله أمام فاركو بهدفين لمثلهما، ثم الفوز على الداخلية برباعية نظيفة.

ثم عقبها الخسارة من طلائع الجيش بهدف نظيف، ثم الفوز على بيراميدز بهدفين نظيفين، ثم الهزيمة من الأهلى بهدفين مقابل هدف، قبل أن يستعيد توازنه ويفوز على البنك الأهلى بهدف نظيف.

ويحتل سيراميكا المركز التاسع في جدول ترتيب الفريق برصيد 10 نقاط بعدما لعب 7 لقاءات فاز فى 3 مباريات وتعادل فى لقاء وخسر ثلاث مباريات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً