اعلان

عبد القادر يطلب الرحيل عن الأهلي في يناير بسبب تجاهل كولر (خاص)

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر
كتب : أحمد حسن

يبدو أن مصير اللاعب أحمد عبد القادر داخل جدران النادي الأهلي، بات على المحك في ظل غضبه من قلة المشاركة بجانب اقتراب استبعاده من قائمة الفريق التى تستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية.

عبد القادر يشكو كولر لإدارة الأهلي ويهدد بالرحيل

وكشف مصدر من داخل الأهلي لـ 'أهل مصر' أن عبد القادر غاضب بشدة من قبلة الاعتماد عليه في المباريات من قبل المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأوضح المصدر أن عبد القادر أبلغ مسؤولي الأهلي رغبته في خوض المباريات وحال عدم حدوث ذلك يجب السماح له بالرحيل في الانتقالات الشتوية بشهر يناير، مشيرًا أن اللاعب يرى أنه يستحق المشاركة في المباريات.

واشار المصدر ذاته، أن عبد القادر ينتابه حالة من الغضب بسبب كثرة أقاويل استبعاده من قائمة كأس العالم للأندية، لذا أبلغ مسؤولي الأهلي حال حدوث ذلك فسوف يضغط للرحيل وعدم الاستمرار.

وأتم المصدر أن الأقرب لعدم التواجد في قائمة كأس العالم للأندية هما صلاح محسن وأحمد عبد القادر ومحمد زعلوك ومعتز محمد، بجانب المصابين وهم التونسى محمد الضاوى كريستو، والمغربى رضا سليم، ومحمود متولى، وكريم نيدفيد.

ملامح قائمة الأهلى فى كأس العالم للأندية كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء

خط الدفاع: على معلول وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد.

خط الهجوم: محمود كهربا وبيرسي تاو وأنطوني موديست

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً