اعلان

القيعي يشكف تطورات مفاوضات الأهلي وفيوتشر لضم عمر كمال عبد الواحد

عدلي القيعي
عدلي القيعي
كتب : أحمد حسن

كشف عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، تطورات مفاوضات مسؤولي القلعة الحمراء مع نظائرهم في مودرن فيوتشر بشأن التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

مفاوضات الأهلي لضم عمر كمال عبد الواحد

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملك وكتابة على شاشة قناة الأهلي «المفاوضات بشأن إتمام صفقة عمر كمال عبد الواحد تدور مع وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر فقط بناء على طلبه ومن جانب الأهلي أنا ومحمود الخطيب فقط متواجدان في دائرة المفاوضات».

وتابع رئيس شركة الكرة بالأهلي:« المفاوضات مع فيوتشر على أعلى مستوى، ولا شئ يكتب إلا بعد الاتفاق، والحوار يكون لصالح الناديين».

وأشار: «بعض انتقادات الموجهة لا تمت للواقع بصلة، البعض يقول أن الأهلي يتأخر في حسم الصفقة دون النظر لوجود اعتبارات معينة تخص قائمة الفريق ولازال هناك ارتباطات للفريق».

وبشأن طريقة حسم الصفقات قال « هناك ترشيحات كثيرة داخل شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، ولكن التعاقد يتم وفقًا للقدرة والإمكانيات المالية، كما أن شركة الكرة تسعى لجلب المداخيل المالية»

من جانبه يستعد الأهلي لخوض مواجهة شباب بلوزداد، يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً