اعلان

سموحة يسعى لاستعادة خدمات ثنائي الأهلي

فرج عامر
فرج عامر

علَقَ محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على الفوز الذي حققه الفريق على فاركو أمس بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري النيل نسخة 2023 – 2024.

وقال فرج عامر، في تصريحات تليفزيونية له: 'سموحة نجح في تحقيق فوز ثمين وفي غاية الأهمية أمام فريق منظم ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين وجهاز فني جيد بقيادة خالد جلال، وارتقى الفريق 7 مراكز دفعة واحدة في جدول الدوري، وأصبح في المركز السادس بعد أن كان في المركز الثالث عشر قبل المباراة'.

سموحة وفاركوسموحة وفاركو

سموحة يستهدف ثنائي الأهلي

وبحديثه عن تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادم، قال رئيس نادي سموحة: 'عقدنا جلسة مع الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامي، لأجل حسم صفقات يناير، وطلبنا استعارة التونسي محمد الضاوي كريستو، ومحمد أحمد زعلوك، لاعبي الأهلي، وننتظر رد مجلس إدارة القلعة الحمراء'.

وبفوز سموحة أمس ارتفع رصيد الفريق إلى النقطة الـ 12 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث لعب الفريق 8 مباريات، فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلهما، بينما تلقى الخسارة في مباراتين.

فيما تجمد رصيد فريق فاركو عند 5 نقاط، في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 8 مباريات، فاز في لقاء وحيد وتعادل في مبارتين، بينما تلقى الخسارة في خمس مواجهات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني