اعلان

وليد دعبس عن صفقة عمر كمال: المفاوضات لم تنتهِ بعد

عمر كمال
عمر كمال

كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، عن آخر التطورات الخاصة بصفقة انتقال عمر كمال لاعب الفريق إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وليد دعبس: عمر كمال خارج حسابات نادي الزمالك

وصرح وليد دعبس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة etc: 'أي شيء في هذا الملف يتم بسرية تامة، الخطيب قيمة كبيرة ويمتلك فكرًا متميزًا، وعدلي القيعي رجل الصفقات الأول في مصر، لكن الصفقة لم تنته بعد، والمفاوضات مستمرة'.

وليد دعبسوليد دعبس

وأكمل: 'بالتأكيد يكون لكل طرف طلبات، ونحن نبحث عن مكسب واقعي، ولا نبحث عن المكسب الخرافي، خاصة وأنت تتعامل مع النادي الأهلي، وهناك حالة احترام بين الناديين وتقدير'.

واستطرد: 'لا يوجد شيء اسمه اتفاق إلا بعد توقيع العقد، أتمنى أن يكون هناك جلسة قريبة لكي نصل إلى حسم هذا الملف'.

وليد دعبس: عمر كمال لاعب محترف وعلى خُلق

وأضاف: 'عمر كمال لاعب محترف وعلى خُلق، وأنا أحب هذا الشيء فيه، طالما يلعب في مودرن فيوتشر سيظل يُعطي للفريق حتى آخر ثانية، وأي ناد سينتقل إليه لابد أن يكون بموافقته، وأنا لم أتناقش معه بشأن ما تردد بأنه يريد الانتقال للأهلي'.

وبحديثه عن الأهلي هل هو النادي الوحيد الذي يتهم بـ عمر كمال؟، أوضح: 'لا، هناك أندية في مصر وأخرى خارج مصر، والزمالك ليس من ضمن هذه الأندية، أنا أحب أن يستمر عمر كمال في مودرن فيوتشر، وأحب أن أجدد معه'.

وتابع: 'ملف عمر كمال عبد الواحد ملف خاص بي أنا شخصيًا، ولدينا نظام في النادي، ومستحيل أن يُصرح أي أحد في النادي بشأن هذا الموضوع إلا أنا، وأريد أن أقول إن سبب خراب الكرة المصرية هم وكلاء اللاعبين، هم من يروجون في صفحات التواصل الاجتماعي ليرفعوا من سعر اللاعبين، والأسعار حاليًا زائفة'.

واختتم: 'لا يوجد عندنا لاعبين في مصر قيمتهم بملايين الدولارات، أنا أسمع الآن على لاعبين تطلب 50 و60 مليون جنيه في الموسم، على أي أساس ذلك؟'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً