اعلان

هل يفكر الزمالك في إعادة أسامة فيصل لدعم الهجوم ؟ مصدر يُجيب

أسامة فيصل
أسامة فيصل

يواصل مجلس إدارة الزمالك، محاولة حل أزمات القلعة البيضاء، والتى تعد أهمها في الوقت الراهن، رفع إيقاف القيد واستقدام صفقات جديدة، تدعم صفوف الفريق الأول، لتسهيل مهمة المنافسة على بطولة الدوري المصري وبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

أسامة فيصل على رادار الزمالك

وتداول في الساعات القليلة الأخيرة، رغبة الزمالك في استعادة اللاعب أسامة فيصل لاعب الفريق المعار للبنك الأهلي خلال الفترة المقبلة لتعزيز مركز خط الهجوم.

وبهذا الصدد كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك لـ «أهل مصر» أن معتمد جمال رشح لإدارة الزمالك استعادة أسامة فيصل خلال الفترة المقبلة، عن طريق قطع إعارته.

وأوضح المصدر أن معتمد جمال أبلغ الإدارة بمراقبته لـ أسامة فيصل خلال الفترة الماضية مؤكدا لمسؤولي الزمالك أن اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة ستخدم نادي الزمالك وتوفر لهم إبرام صفقة جديدة في هذا المركز.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك أبلغت معتمد جمال بأن الأمر متعلق بحل أزمة إيقاف القيد لأن دون ذلك لايجوز إعادة اللاعب المعار وقيده في الفريق الإ إذا انتهت مدة إعارته بشكل طبيعي.

يذكر أن إعارة أسامة فيصل لنادي البنك الأهلي كانت قد أمتدت لموسمين وتنتهى بنهاية الموسم الجاري، مما لا يحق للزمالك إعادته في الانتقالات الشتوية بشهر يناير دون حل أزمة قيد الفريق.

أرقام أسامة فيصل مع نادي البنك الأهلي بالموسم الحالي

شارك أسامة فيصل بقميص البنك الأهلي، في 7 مباريات خلال الموسم الجاري ونجح في تسجيل 3 أهداف وصنع آخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول