اعلان

موقف أوباما من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يوسف أوباما
يوسف أوباما

يترقب الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، الموقف الطبي للاعب يوسف أوباما لمعرفة إمكانية مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري.

مصير أوباما أمام الاتحاد السكندري

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك، أن أوباما سيخضع لفحص طبي في اليوم الأربعاء، لحسم موقفه من المباراة الاتحاد السكندري.

وأوضح المصدر أن معتمد جمال طلب ضرورة تجهيز أوباما طبيًا للاعتماد عليه في ظل تألقه اللافت في الأونة الأخيرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري النيل.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري المصري

ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري، بتمام الساعة السابعة مساءً على ستاد السلام.

ويدخل الزمالك مباراة الاتحاد السكندري بهدف تحقيق الفوز للاقتراب أكثر من المربع الذهبي والحفاظ على آمال المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

برنامج تأهيلي لـ أوباما في مران الزمالك

حرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، على وضع برنامج تأهيلي يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق، على هامش المران الذي أقيم عصر أمس الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

يأتي ذلك بسبب معاناة اللاعب من إصابة بكدمة في العضلة الأمامية، تعرض لها خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقام الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة بإجراء فحوصات طبية لـ'يوسف أوباما'، وبناء عليه تم وضع برنامج تأهيلي وعلاجي لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأدى يوسف أوباما جلسة علاجية داخل العيادة الخاصة بالفريق الأول بمقر النادي، بعدها خاض مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، و حرص الدكتور محمد أسامة على الاطمئنان على اللاعب ومتابعة حالته .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية