اعلان

بمشاركة الأهلي.. السعودية تطلق التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر بطولة كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية بالسعودية
كأس العالم للأندية بالسعودية

أصدرت وزارة الخارجية السعودية، بالتعاون مع وزارة الرياضة، ميزة استخراج التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر بطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم، إن هذه الخطوة تهدف إلى تسهيل إجراءات السفر إلى المملكة لعشاق كرة القدم لحضور مباريات كأس العالم للأندية 2023، وتوفير أفضل تجربة ممكنة للمشجعين لزيارة المملكة ولمساندة أنديتهم خلال البطولة وسط أجواء حماسية.

كأس العالم للأندية بالسعوديةكأس العالم للأندية بالسعودية

والخطوة تهدف إلى تسهيل إجراءات السفر إلى المملكة لعشاق كرة القدم لحضور مباريات كأس العالم للأندية 2023، وتوفير أفضل تجربة ممكنة للمشجعين لزيارة المملكة ومساندة أنديتهم خلال البطولة وسط أجواء حماسية.

الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية

مانشستر سيتي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا

الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا

أوراوا الياباني بطل دوري أبطال آسيا 2022.

ليون المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف 2023.

أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل دوري أبطال أوقيانوسيا 2023.

فلومينينسي البرازئيلي الفائز بلقب كوبا ليبرتادوريس الممثل لأمريكا الجنوبية 2023.

الاتحاد السعودي بصفته حامل لقب الدوري المحلي للدولة المستضيفة.

مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

ويشارك النادي الأهلي في البطولة للمرة التاسعة في تاريخه مُمثلاً عن قارة إفريقيا بعد أن نجح في التتويج بدوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي في عقر داره.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي في المباراة التي يتحدد فيها الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي أمام نظيره نادي أوكلاند سيتي النيوزلندي، والتي توافق يوم 12 من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

في حال صعوده إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، ممثل أمريكا الجنوبية في مباراة نارية، فيما يواجه مانشستر ستي الفائز من مباراة أوراوا الياباني ضد نظيره نادي ليون المكسيكي.

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق آمال جماهيره بتحقيق نتائج إيجابية خلال البطولة والتتويج بميدالية فضية أو ذهبية من أجل تحطيم أرقامه خلال مشاركته في البطولة عبر تاريخه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً