اعلان

بتوصية فيتوريا.. منتخب مصر يؤجل تجنيس سيبرايل ماكريكيس إلى بعد كأس الأمم الإفريقية (خاص)

سبرايل ماكريكيس
سبرايل ماكريكيس

كشف مصدر مسوؤل داخل منتخب مصر، موقف سيبرايل ماكريكيس لاعب نادي فيرينتسفاروشي المجري حاليًا وبروسيا دورتموند الألماني سابقًا، من تمثيل الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 والتي ستقام في كوت ديفوار بشهر يناير المقبل.

وكان قد تواصل 'أهل مصر' في وقتًا سابق مع مصدر مقرب من سيبرايل ماكريكيس، وأكد أن اللاعب منفتح على التفاوض مع منتخب مصر لتمثيل الفراعنة في الفترة المقبلة.

وقال مصدر باتحاد الكرة في تصريحات خاصة أن الجهاز الفني لمنتخب مصر أثنى على الإمكانيات الفنية لسيبرايل ماكريكيس مؤكدًا أن موهبته جيدة ومُثيرة للاهتمام.سبرايل ماكريكيس سيبرايل ماكريكيس وأوضح المصدر:'اللاعب كان بالأساس ضمن القائمة التي يمتلكها الجهاز الفني لمنتخب مصر بخصوص اللاعبين مزدوجي الجنسية'.

وأتم المصدر:'لكن في الوقت الحالي منتخب مصر يُركز على المشاركة في كأس الأمم الإفريقية وسندرس موقف اللاعب عقب انتهاء البطولة وموقفه من أجل تمثيل منتخب مصر'.

وشارك سيبرايل ماكريكيس مع منتخب لاتفيا تحت 17 و 19 سنة، لكنه لم يشارك مع أي منتخب يحمل جنسيته مع الفريق الأول، وشارك بالموسم الحالي مع فريقه فيرينتسفاروشي المجري في 25 مباراة.

وترجع أصول سيبرايل ماكريكيس المصرية إلى والده، ولكنه أيضًا ترجع أصوله إلى عدة دول أخرى مثل البرازيل وألمانيا والمغرب ولاتفيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وسويسرا (0-1) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | استراحة