اعلان

«بشرة خير».. رقم إيجابي لـ الأهلي قبل كأس العالم للأندية

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمغادرة القاهرة متجهًا إلى المملكة العربية السعودية، لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2024.

وتخشى جماهير النادي الأهلي من مستوى الفريق الفترة الأخيرة، في ظل الكبوة التي يمر بها المارد الأحمر في مختلف المسابقات سواء دوري أبطال إفريقيا أو الدوري المصري.

الأهلي «الأقل ضررًا» في كأس العالم للأندية

ويعتبر النادي الأهلي هو الفريق الوحيد بين الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية ، الذي لم يخسر في المباراة الأخيرة قبل منافسات مونديال الأندية.

وكان الأهلي قد تعادل أمام شباب بلوزداد الجزائري سلبيًا، في مباراة الجولة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا.

اتحاد جدة

خسر فريق اتحاد جدة ، بطل الدولة المستضيف، في مباراته الأخيرة قبل كأس العالم للأندية أمام ضمك السعودي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري طارق حامد، بثلاثية مقابل هدف.

أوكلاند سيتي

كما تعرض أوكلاند سيتي ، بطل قارة أوقيانوسيا، للهزيمة أمام فريق ويلينجتون أولمبيك بثنائية نظيفة في الدوري النيوزلندي، قبل مواجهته لاتحاد جدة في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية.

مانشستر سيتي

على الرغم من فوزه أمام فريق لوتون تاون اليوم في الدوري الإنجليزي بنتيجة 2-1، إلا أنه تعرض للخسارة في مباراته الماضية أمام أستون فيلا بهدف نظيف.

كلوب ليون

وخسر فريق كلوب ليون ، بطل أمريكا الشمالية، في مباراته الأخيرة قبل كأس العالم للأندية، على يد فريق كلوب أمريكا في الدوري المكسيكي بثنائية نظيفة.

أوراوا ريدز الياباني

ولحق أوروا ريدز الياباني بباقي الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية ، بعد خسارته الأخيرة أمام فريق هانوي في دوري أبطال آسيا بنتيجة 2-1.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم