اعلان

طلعت محرم يجتمع بلاعبي المقاولون العرب إستعدادًا للمرحلة المقبلة في دوري النيل

طلعت محرم
طلعت محرم

اجتمع طلعت محرم المدير الفني الجديد لفريق المقاولون العرب بلاعبي الفريق، لأجل الحديث عن أهمية المرحلة التي يمر بها ذئاب الجبل، بعد تراجع مستواه وهبوطه فى جدول مسابقة الدوري.

جلسة بين طلعت محرم ولاعبي المقاولون العرب

وحرص طلعت محرم في جلسته مع اللاعبين على أهمية بذل أقصى مجهود على كل نقطة في الدوري في المباريات المقبلة، بهدف تحسين أوضاع الفريق والعودة إلى المنافسة مجددًا في الدوري وصعود جدول الترتيب بين الكبار.

ويستعد طلعت محرم لقيادة المقاولون العرب أمام طلائع الجيش الجمعة المقبل، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بالجولة التاسعة من الدوري.

كما عقد طلعت محرم اجتماعًا مع الجهاز المعاون الذي يضم حسن الشامي مدربًا عام وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى ومحمود فرج محلل الأداء والدكتور أيمن زين طبيب الفريق وباقي أعضاء الجهاز الإداري والطبي بالفريق، لوضع خطة المرحلة المقبلة.

المقاولون العربالمقاولون العرب

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 17 في جدول مسابقة دوري النيل للموسم الحالي، برصيد 4 نقاط، بعدما خاض 8 مباريات، تعادل في أربعة وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 9 أهداف واستقبلت شباكهم 14 هدفاً آخر.

جدير بالذكر أن طلعت محرم من أبناء نادي المقاولون العرب لاعبا ومدربا وحقق مع الفريق بطولتي كأس مصر والسوبر المصري وعمل مدربا مع المقاولون العرب وخارجه كما حصل مؤخرا على رخصة التدريب A .

وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي أن المجلس يثق في المدير الفني واللاعبين لتجاوز المرحلة الحالية واستعادة مكانة المقاولون العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً