اعلان

ضياء السيد: بيراميدز كان يستحق الفوز على صن داونز

ضياء السيد
ضياء السيد
كتب : وكالات

ضياء السيد: بيراميدز كان يستحق الفوز على صن داونز يستحق الفوز على صن داونز في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا وانتهت بالتعادل السلبي.

قال ضياء :" بيراميدز تعامل مع المباراة بشكل دفاعي بحت، مع سوء حالة صن داونز، لم يكن هناك أي اختراقات".

أضاف:" لاعبو بيراميدز كانوا واقفين كويس، والحالة الفردية كانت جيدة لجميع لاعبي بيراميدز، لم تكن هناك خطورة مطلقا لصن داونز".

أكد ضياء السيد خلال برنامج الماتش:" كان مفترضا خسارة صن داونز بفرصتين لبيراميدز، باتشيكو حفظ لاعبي فريقه الخطة جيدا، كان هناك مساحات واسعة في دفاع صن داونز، وفخري لاكاي أهدر فرصة هدف محقق بشكل سئ للغاية".

واصل ضياء السيد:" في المجمل نقطة مستحقة لبيراميدز، ولا أتفق في مقولة أن بيراميدز فعل ما لم يقدر عليه الأهلي والزمالك، لأنه لم يخض سوى مباراة واحدة أمام صن داونز".

تابع:" لا يجب أن نبخس حق باتشيكو، قدم مباراة جيدة، لم يكن هناك فرص حقيقية على مرمى الشناوي، وبيراميدز قدم أداء دفاعي جيد، وتعاملوا مع المباراة بذكاء".

أتم ضياء السيد خلال برنامج الماتش:" بيراميدز سيتحول في المباريات المقبلة، لابد أن يظهر شكل الأول والثاني في المجموعة من الجولة الثانية، وسيتحول صن داونز للدفاع في المباراة المقبلة، وأعتقد أن مهاجم بيراميدز ما يلي سيحدث الفارق في المباراة المقبلة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل