اعلان

مدرب المقاولون العرب يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدينة نصر

طلعت محرم
طلعت محرم

أدلى طلعت محرم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بصوته في الانتخابات الرئاسية اليوم الاثنين بلجنته الانتخابية بمدينة نصر .

وأبدى الكابتن طلعت محرم، سعادته بالمشاركة في هذا العرس الديمقراطي المصري وحجم الإقبال الكبير الذي شاهده في اللجان الانتخابية بما يؤكد حالة الوعي التي يتمتع بها الشعب المصري خاصة أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني في ظل الظروف التي تحيط بمصر والعالم العربي والتأكيد على التفاف الشعب المصري خلف مؤسساته في صنع القرار مشيرا إلى وقوفه خلف القيادة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وناشد طلعت محرم جميع المواطنين بالمشاركة في الانتخابات في ظل التحديات التي تُمر بها المنطقة مشيدا بالتنظيم المميز للانتخابات هذا العام.

طلعت محرمطلعت محرم

انتخابات رئاسة الجمهورية

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، في وقت سابق عن اتاحة الاستعلام عن اللجنة الانتخابية للتصويت في الانتخابات الرئاسية من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات www.elections.eg، باستخدام الرقم القومي للناخب وذلك من أجل التيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت خلال انتخابات الرئاسة 2024.

ويخوض الانتخابات الرئاسية أربعة مرشحين، وهم: المرشح عبد الفتاح السيسي، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وتُجرى الانتخابات داخل 11 ألفًا و631 لجنة فرعية بداخل 9376 مركزًا انتخابيًّا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، تحت إشراف 15 ألفَ قاضٍ من مختلف الجهات والهيئات القضائية، يتولون الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً