اعلان

رغم العودة.. مخطط الزمالك للإطاحة بـ أحمد فتوح من بطولة أمم إفريقيا (خاص)

أحمد فتوح
أحمد فتوح

عاد أحمد فتوح ، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، عقب انتهاء فترة إيقافه لمدة شهر على خلفية مغادرته لمعسكر الزمالك قبل مباراة زد في الدوري المصري.

ويبحث أحمد فتوح عن فرصة للمشاركة في المباريات مع الزمالك تمهيدًا لمغازلة البرتغالي روي فيتوريا ، المدير الفني لمنتخب مصر ، من أجل ضمه لمعسكر الفراعنة لبطولة أمم إفريقيا 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار يناير المقبل.

الزمالك يعاند أحمد فتوح

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» عن وجود مخطط جهّزه مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب ، للإطاحة بأحمد فتوح من التواجد بمعسكر منتخب مصر القادم.

وأكد المصدر أن معتمد جمال تواصل مع مجلس إدارة الزمالك ، أمس الأحد، من أجل معرفة موقف الثلاثي: أحمد فتوح ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري من المشاركة في المباريات.

وأشار المصدر إلى أن مسئولي الزمالك أبلغوا معتمد جمال ، بمشاركة الثلاثي في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي.

وتحفظ مسؤولو الزمالك على مشاركة أحمد فتوح - بشكل خاص - في مباريات الزمالك المقبلة، بسبب رغبة المسؤولين داخل القلعة البيضاء في التسبب في استبعاد أحمد فتوح من معسكر المنتخب الوطني لأمم إفريقيا 2023.

ويرى مسؤولو الزمالك بأن مشاركة مصطفى الزناري ومحمد صبحي في المباريات، أمرًا طبيعيًا خلال الفترة المقبلة، في ظل ابتعاد محمد صبحي عن حسابات محمد عبدالمنصف مدرب حراس الزمالك، والاعتماد على محمد عواد حارس مرمى أساسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً