اعلان

المان يونايتد في ضيافة البايرن ميونخ في إياب دوري أبطال أوروبا

المان يونايتد وبايرن ميونخ
المان يونايتد وبايرن ميونخ

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفًا ثقيلًا على حساب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، في تمام العاشرة مساءًا اليوم الثلاثاء، على مسرح الأحلام «ملعب الأولد ترافورد» ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024.

ويمتلك الفريق البافاري 13 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى من 4 انتصارات وتعادل، بفارق 8 نقاط أمام أقرب ملاحقيه، فريق كوبنهاجن الدنماركي وجالاتا سراي التركي، فيما يقبع مانشستر يونايتد فى المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

احتمالات تأهل المان يونايتد للدور القادم بدوري أبطال أوروبا

يعاني مانشستر يونايتد بشكل كبير من سوء النتائج على مستوى الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، فقد حقق انتصار وحيد وتعادل وتلقى ثلاث هزائم.

وتبدو احتمالات تأهل المان يونايتد للدور القادم في دوري أبطال أوروبا معتمدًا على باقي الفرق في مجموعته، ناهيك عن فوزه على البايرن ميونخ بأي نتيجة.

إضافة إلى انتظاره انتهاء مباراة كوبنهاجن وجالاتا سراي، التي تقام فى ذات التوقيت، بالتعادل، أملاً فى تجنب الخروج المبكر من البطولة، والتي توج بها الشياطين الحمر 3 مرات.

الفوز على البايرن لا يكفى مانشستر يونايتد للتأهل إلى الدورالتالي، حيث يجب أن تنتهى مباراة كوبنهاجن مع جالاتا سراي بالتعادل ليصبح رصيدهما 6 نقاط، ومع انتصار الشياطين الحمر سيصبح رصيده 7 نقاط، وبالتالي يتأهل رفقة العملاق البافاري.

مان يونايتد X البايرن ميونخ

المان يونايتد وبايرن ميونخالمان يونايتد وبايرن ميونخ

ويريد مانشستر يونايتد الفوز على البايرن لأجل للثأر من موقعة الذهاب في أليانز آرينا في المباراة الاولى ضمن منافسات المجموعة بنتيجة 4-3.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 27 نقطة.

وحسم بايرن ميونخ صعوده للأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا مبكرًا، وضمن تصدره المجموعة الأولى وملاقاة أحد الفرق الحاصلة على المركز الثاني بالمجموعات السبع الأخرى بمرحلة المجموعات، في دور الـ16 للبطولة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة العجوز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق