اعلان

أحمد سليمان يهاجم مرتضى منصور بعد تصريحاته عن الزمالك

أحمد سليمان
أحمد سليمان

رد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على تصريحات مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء السابق، التي صرح بها خلال مشاركته في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية خلال مشاركته في انتخابات الرئاسة: «نادي الزمالك مخطوف من عصابة، وهنرجع حقه».

وقام أحمد سليمان بنشر رسالة للرد على مرتضى منصور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلًا: «نادي إيه إللى مخطوف يا حرامي؟».

معتمد جمال: نحاول إعادة الزمالك لمكانته الطبيعية

في سياق آخر، تحدث معتمد جمال المدير الفني للزمالك عن فترة توليه تدريب الفريق الكروي، موجهًا الشكر إلى لاعبي الفريق على ظهورهم بالأداء الجيد في المباريات الأخيرة.

وقال معتمد جمال في تصريحات لبرنامج 'زملكاوي' على شاشة قناة الزمالك مع طارق يحيى: ' لاعبو الزمالك لم يكونوا في المستوى الأفضل قبل تولي المسئولية.. أؤكد أننا لم نصل للمستوى الأفضل لكننا نسير على الطريق الصحيح'.

وتابع: 'نحاول إعادة الزمالك لمكانته الطبيعية لأنه نادي كبير ويمتلك جماهير عظيمة.. الزمالك يمتلك لاعبين كبار وقادة حقيقين للفريق ويساندوا الجهاز الفني.. حديثي مع حاتم سكر وناصر منسي على مقاعد البدلاء كان بسبب شرح وجهة نظري في عدم اشراكهم بسبب طريقة اللعب وليس بسبب مستواهم.. أنقل الصورة كاملة للاعبين حتى يشعروا معي بالصدق في تلك المرحلة وشئ طبيعي أن يشعر أي لاعب بعدم المشاركة .. ولكن حديثي معهم من أجل الشد من أزرهم',

WhatsApp
Telegram