اعلان

إنبي يوضح موقف إنتقال أحمد أمين أوفا في يناير المقبل (خاص)

أحمد أمين أوفا
أحمد أمين أوفا

صرح أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي عن حقيقة انتقال اللاعب أحمد أمين أوفا، مهاجم الفريق البترولي في خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ودخل المهاجم صاحب الـ 27 عامًا اهتمامات الأندية المصرية، وعلى رأسهم النادي الأهلي والزمالك بهدف التعاقد معه في شهر يناير المقبل.

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم محلي بانتقالات يناير المقبلة، بعد عدم ظهور انتوني موديست بمستوى كبير في الفترة الأخيرة.

إنبي يوضح موقفه تجاه انتقال أحمد أمين أوفا

قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أنه لم يصلنا أي عرض رسمي من الأندية حيال انتقال اللاعب.

أيمن الشريعيأيمن الشريعي

وأضاف رئيس إنبي، 'حتى الأن أحمد أمين أوفا ملتزم بعقده مع النادي، وسيرحل بموافقة من النادي أولًا بعد دراسة العروض الرسمية المقدمة له، لكن حتى الآن لا يوجد عرض رسمي'.

وتنتظر إدارة نادي إنبى برئاسة أيمن الشريعى وصول عروض رسمية لمهاجم الفريق أحمد أمين أوفا، وذلك قبل تحديد مصيره في الموسم المقبل سواء بالاستمرار أو الرحيل، والتعاقد مع بديل له بعد تقديمه مستوى جيد مع الفريق البترولى.

وتتوفر قناعة داخل نادى إنبى بأنه لن يتم اتخاذ قرار نهائي ببقاء أحمد أمين أوفا أو رحيله قبل وصول عروض رسمية في ظل الأنباء التي ترددت عن رغبة الأهلى والزمالك قطبى الكرة المصرية فى التعاقد مع اللاعب.

وتنتظر إدارة النادي البترولى وصول عروض رسمية ومناقشتها مع الجهاز الفني بقيادة تامر مصطفى من أجل تحديد قرار النادي، خاصة أنه لن يتم البت فى مصير أي لاعب بالرحيل أو البقاء إلا في حالة وصول عروض رسمية للنادى البترولى فى الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يفاضل بين التعاقد مع مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي وأحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً