اعلان

بوروسيا دورتموند في ضيافة باريس سان جيرمان ختام دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند
باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفًا ثقيلًا على ملعب سيجنال إيدونا بارك بألمانيا لمواجهة اخر الجولات في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألماني مساء اليوم ،الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة السادسة بالجولة الأخيرة من ذات الأذنين لنسخة موسم 2023-2024.

وتضم المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية من البطولة، كلًا من باريس سان جيرمان وبورسيا دورتموند ونيوكاسل الإنجليزي والميلان الإيطالي.

ويحتل بوروسيا دورتموند صدارة المجموعة السادسة حتى الآن برصيد 10 نقاط، في حين يأتي سان جيرمان ثانياً وفى جعبته 7 نقاط، ونيوكاسل وميلان برصيد 5 نقاط لكل منهما.

دورتموند ضد باريس سان جيرمان

يدخل باريس سان جيرمان المباراة، بهدف الفوز فقط لحصد بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا،، ورغم أنّ التعادل قد يكفيه لكنّه يُدخله في حسابات أخرى مرتبطة بنتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد وميلان.

باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموندباريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

لأن في حال فوز الميلان أو نيوكاسل يونايتد يظفر الفائز منهم بالمركز الثاني في حال خسارة باريس سان جيرمان للمباراة أو التعادل بأي نتيجة، لذا يحرص الفريق الباريسي على الفوز لأجل اعتلاء صدارة المجموعة على الجراد الأصفر، فيما يسعى دورتموند لتأكيد هيمنته وتصدر المجموعة لسهولة مباراته القادمة في الدور الـ 16 عند مواجهته فريق من المركز الثاني بالمجموعات.

وسيتأهل فريق باريس سان جيرمان إلى الدور التالي إذا تعادل ولم يفُز نيوكاسل على ميلان، أو حتى إذا خسر بشرط انتهاء المباراة الأخرى بالتعادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً