اعلان

موقف محمد صلاح من المشاركة في الدوري الاوروبي

محمد صلاح
محمد صلاح

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره سانت جيلواز البلجيكي، مساء غدًا الخميس، على ملعب كونستانت فاندن ستوك في آندرلخت، ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الاوروبي للموسم الحالى.

واستطاع الريدز حسم تأهله إلى الدور الـ 16 بالدوري الاوروبي من الجولة الخامسة، بعد تصدره للمجموعة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات و تعادل، فيما يحتل فريق سانت جيلواز المركز الثالث بـ5 نقاط فقط وبفارق 3 قاط عن الوصيف تولوز الفرنسي.

موقف محمد صلاح من المشاركة في الدوري الاوروبي

محمد صلاحمحمد صلاح

ويدخل الريدز مباراة الدوري الأوروبي بدون أي ضغوط حيث يسعي المدرب الألماني إلى إراحة نجوم الريدز وتجريب عدد من لاعبيه الاحتياطيين واستخدام خطط جديدة وتغير مراكز اللاعبين في الملعب.

وتحوم الشكوك حيال إشراك يورجن كلوب لمحمد صلاح بالمباراة، بهدف حصوله على الراحة وعدم إشراكه كأساسي أمام سانت جيلواز، مع إراحة أيضًا الثنائي دومينيك سوبوسلاي وداروين نونيز، والاعتماد في خط الهجوم على بين دوك ولويس دياز وكودي جاكبو.

وعقب مباراة الدوري الاوروبي يعود ليفربول إلى مواجهة محتدمة أمام غريمه مانشستر يونايتد، حينما يحل الأخير ضيفًا على ملعب الآنفيلد، يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما سيحاول سانت جيلواز، صاحب الأرض والجمهور في الفوز على ليفربول من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور القادم من بطولة الدوري الأوروبي.

ويعيش محمد صلاح أوقات رائعة بعدما قدم مستويات مميزة للغاية هذا الموسم حيث وصل لهدفه رقم 200 في مسيرته مع ليفربول ليصبح خامس لاعب في تاريخ النادي يحقق ذلك الإنجاز.

وسجل محمد صلاح 200 هدف وصنع 86 اخرين مع ليفربول في 237 مباراة بمختلف المسابقات.

وفى الدوري الاوروبي، يسعى صلاح الذى ساهم في 4 أهاف أوربيا هذا الموسم مع ليفربول حيث سجل 3 أهداف وصنع هدف رابع في 5 مباريات ، إلى زيادة الغلة التهديفية في منافسات القارة العجوز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً