اعلان

ملخص مباراة نيوكاسل وميلان (1-2) في دوري أبطال أوروبا

ميلان ونيوكاسل
ميلان ونيوكاسل

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الأوروبية، عن بث مباشر مباراة نيوكاسل وميلان في دوري أبطال أوروبا، ويلتقي الفريقين في ختام دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

نيوكاسل ضد ميلان

يستضيف ملعب جيمس بارك في إنجلترا، مباراة نيوكاسل وإي سي ميلان ، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ميلان ضد نيوكاسل

حراسة المرمى: ميجنان.

الدفاع: كالابريا - توموري - هيرنانديز - فلورينزي.

الوسط: لوفتس تشيك - تيجاني - يونس.

الهجوم: بوليسيتش - لياو - جيرو.

تشكيل نيوكاسل ضد ميلان

حراسة المرمى: دوبرافكا.

الدفاع: تريبير- لاسيلس - شير - ليفرامينتو.

الوسط: جيماريش - يولينتون - ميلي.

الهجوم: ويلسون - جوردون - ألميرون.

موقف ميلان ونيوكاسل من التأهل لدور الـ16

تعد المجموعة السادسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتى تضم كلًأ من بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي و نيوكاسل الإنجليزي وإي سي ميلان الإيطالي، مجموعة الموت، حيث تشهد منافسة مشتعلة على مقاعد المتأهلين لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث في ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط، فيما يأتي ميلان بالمركز الرابع برصيد 5 نقاط.

وبذلك يمتلك ميلان ونيوكاسل حظوظ في التأهل إلى منافسات دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في حال فوز أي منهما، لكن بشرط تعثر باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند في المباراة التى تقام في ذات التوقيت.

وضمن بوروسيا دورتموند التأهل لدور الـ16 أي كانت نتيجة مباراته مساء اليوم أمام باريس سان جيرمان، بينما يحتاج الأخير للفوز أو التعادل في حالة انتهت مباراة نيوكاسل وميلان بالتعادل.

ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا

بوروسيا دورتموند 10 نقاط

باريس سان جيرمان 7 نقاط

نيوكاسل 5 نقاط

ميلان 5 نقاط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين