اعلان

موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الخسارة من المصري البورسعيدي

الزمالك والمصري البورسعيدي
الزمالك والمصري البورسعيدي

يبحث عشاق وجماهير نادي الزمالك عن مباراة فريقها المقبلة عقب الخسارة أمام المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري النيل.

الزمالك ضد المصري البورسعيدي

خسر الزمالك أمام المصري البورسعيدي، بهدف جاء عن طريق غيلاس قناوي لاعب خط وسط الفريق البورسعيدي.

وبتلك النتيجة تأزم وضع الزمالك في جدول الدروي المصري، حيث تجمد رصيد الفارس الأبيض عند النقطة 11، ليحتل المركز الحادي عشر ويبتعد عن المربع الذهبي برصيد 3 نقاط.

وقرر معتمد جمال، المدير الفني لفريق الزمالك، غلق صفحة الخسارة من المصري البورسعيدي في دوري النيل، وإراحة لاعبي الفريق الأبيض من التدريبات الجماعية على أن يستأنف التدريبات يوم السبت المقبل، ليبدأ الاستعداد لاستكمال المشوار الإفريقي وخوض مباراة ساجرادا الأنجولي بالكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية

يستعد الزمالك للسفر إلى أنجولا لمواجهة ساجرادا ضمن من منافسات الرابعة في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي، يوم 20 ديسمبر، بتمام الساعة السادسة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب 11 نوفمبر.

ويأمل الزمالك بقيادة مدربه معتمد جمال، الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة ساجراداد وحسم التأهل للدور المقبل من بطولة الكونفدرالية.

وجاء ترتيب الزمالك في الكونفدرالية كالأتي:

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

1- الزمالك 9 نقاط

2- أبو سليم الليبي 6 نقاط

3- ساجرادا الأنجولي 3 نقاط

4- سوار الغيني بلا نقاط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً