اعلان

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية.. «أبرزهم CBC»

الأهلي
الأهلي

لا صوت يعلو فوق صوت كأس العالم للأندية ، حيث يبحث عشاق وجماهير النادي الأهلي، عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد ، حيث يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مشواره في مونديال الأندية بمواجهة اتحاد جدة، بطل الدولة المستضيف، في قمة عربية ساخنة بين بطل دوري أبطال إفريقيا ، وأحد كبار أندية قارة آسيا.

وتعتبر مباراة الأهلي والاتحاد اليوم قمة حاسمة، حيث تحدد المباراة أحد أطراف نصف نهائي كأس العالم للأندية، والذي سيواجه فريق فلومينينسي البرازيلي.

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات SSC السعودية مباراة الأهلي واتحاد جدة اليوم، إلا أن هناك أعداد كبيرة من جماهير الأهلي ستواجه صعوبة في مشاهدة المباراة في ظل تشفير القنوات السعودية للبطولة.

3 قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد

ويستعرض «أهل مصر» قائمة بـ القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد جدة ، للتسهيل على جماهير المارد الأحمر لمتابعة المباراة من المنزل في ظل صعوبة مشاهدة أحداثها على قناة SSC.

قناة Varzesh HD

القمر الصناعي: إنتل سات 62 شرق.

التردد: 11555.

معامل الاستقطاب: رأسي V.

معدل الترميز: 30000.

قناة CBC Sport HD

القمر الصناعي: Europe*Star 1.

التردد: 11135.

معامل الاستقطاب: أفقي H.

معامل الترميز: 27500.

قناة Football HD

القمر الصناعي: إلياه سات.

التردد: 11785.

معامل الاستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

ويطمح النادي الأهلي إلى مواصلة تقديم النتائج الجيدة والتمثيل المشرف لمصر في كأس العالم للأندية، حيث يشارك الأهلي في مونديال الاندية للمرة التاسعة في تاريخه.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي ، إلى تحقيق الميدالية الأولى له مع المارد الأحمر والرابعة للأهلي في تاريخه، عن طريق عبور اتحاد جدة والتأهل لنصف النهائي ومحاولة خطف إحدى الميداليات الثلاث: الذهبية أو الفضية أو البرونزية.

ومن المتوقع أن يبدأ النادي الأهلي بتشكيل متكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - أكرم توفيق.

خط الوسط: أليو ديانج - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات - كهربا - بيرسي تاو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً