اعلان

«مفاجأة».. الزمالك يوافق على بيع زيزو في يناير (خاص)

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

في مفاجأة مدوية لجماهير الفارس الأبيض، أبدى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، ترحيبها بفكرة بيع أحمد سيد زيزو في يناير المقبل، للحصول على مبلغ مالي كبير يساهم في حل أزمات القلعة البيضاء.

وعلى الرغم من إعلان الزمالك في بيان رسمي تمسكه باستمرار زيزو في صفوف الفريق، ورفض بيعه لأي من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، إلا أن الأمور في الغرف المغلقة تسير عكس هذا الاتجاه.

رفض عرض الشباب السعودي

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن مجلس إدارة النادي بالإجماع رفض عرض الشباب السعودي للتعاقد مع زيزو ، رغم وصول المقابل المادي للعرض إلى 7 ملايين و500 ألف دولار.

وأشار المصدر إلى أن رفض عرض الشباب لضم زيزو لا يكشف الموقف النهائي لإدارة الزمالك من بيع اللاعب، حيث جاء رفض عرض الشباب بسبب ضعف المقابل المادي فقط لا غير.

10 ملايين دولار الحد الأدنى لبيع زيزو

وشدد المصدر على أن مجلس إدارة الزمالك قرر وضع حد أدنى للعروض التي سيتم تقديمها لزيزو من الأندية مستقبلًا، والذي يبلغ 10 ملايين دولار.

وأوضح المصدر إلى أنه من الصعب رفض عرض مادي يتجاوز الـ 10 ملايين دولار، في ظل الأزمة التي يمر بها الزمالك من إيقاف قيد ومستحقات متأخرة للاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي