اعلان

بيراميدز يفتقد لجهود رمضان صبحي أمام صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يغيب اللاعب رمضان صبحي عن صفوف فريق نادي بيراميدز امام فريق صن داونز الجنوب إفريقي فى إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بالنادي، أن رمضان صبحي شعر ببعض الآلام عقب مران الأمس باستاد الدفاع الجوي استعدادا للقاء صن داونز.

غياب رمضان صبحي عن مباراة صن داونز

وشدد طبيب بيراميدز على أن اللاعب خضع لفحوصات طبية وأشعة أثبتت معاناته من إلتهابات فى وتر العضلة الخلفية، وحاجته لوقت للعلاج والتأهيل قبل العودة والمشاركة في المباريات، وبالتالي يغيب مبدئياً عن لقاء صن داونز مع استمرار تأهيله للارتباطات الأخرى.

رمضان صبحيرمضان صبحي

ومن المقرر أن يخوض فريق بيراميدز مباراة الإياب أمام صن داونز الجنوب إفريقي فى السادسة مساء الثلاثاء المقبل باستاد الدفاع الجوي في الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الدكتور مصطفى المنيري أكد أن أحمد الشناوي حارس المرمي تعرض لإصابة في الضلوع خلال التدريب الذي جرى بالأمس باستاد الدفاع الجوي، في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في إطار لقاءات دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الطبيب أن الحارس خضع لأشعة على الفور في إحدى المستشفيات والتي أكدت إصابة الشناوي بكسر في الضلع الأيسر، وبالتالي حاجته للعلاج والتأهيل لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً