اعلان

سيد معوض: الأهلي يرغب في ضم مهاجم قوي الفترة المقبلة

سيد معوض
سيد معوض

أكد سيد معوض لاعب النادي الأهلي السابق، أن المارد الأحمر في حاجة ماسة للتعاقد مهاجم أجنبي قوي يفيد الفريق خلال الفترة المقبلة ويحسم المباريات الكبرى، مشيرا إلى أن العناصر المتاحة محليا غير مضمون نجاحها مع الفريق.

وقال معوض في تصريحات تليفزيونية: «الأهلي يريد ضم مهاجم قوي، لأن الموجودين في مصر حاليا قد لا يحققون الإضافة المطلوبة، وحاليا لا يوجد لاعب دولي في مصر من الممكن أن يصنع الفارق، لذلك لابد البحث عن مهاجم أجنبي دولي يقود الفريق لمدة 4 سنوات قادمة».

وتابع: «لابد حاليا من التركيز في المباراة القادمة لحسم المركز الثالث، وبعد البطولة لابد من تحليل إيجابيات وسلبيات البطولة من جانب إدارة النادي، والأهلي رفع سقف الطموحات وأحلام الجماهير بعد الفوز على اتحاد جدة الذي يضم لاعبين كبار ومُميزين، وفاز الفريق بثلاثية وأداء عظيم، فهو ما جعل هناك طموحا كبيرا للوصول للنهائي».

معوض: يجب التخطيط لمونديال 2025 من الآن

وأضاف: «الأهلي في بداية الموسم خسر بطولتين لهم ظروف خاصة، ولذلك حاليا يجب التفكير في البرونزية والسوبر المصري، وفي توقف يناير يتم تقييم الأمور وضم صفقات قوية، كما يجب التخطيط لمونديال 2025 بمجموعة لاعبين أقوياء قادرين على المنافسة بقوة».

وأكمل: «فكرة العروض السعودية لـ محمد الشناوي ليست مطروحة حاليا، النادي الأهلي دائما معتاد على عدم الحديث عن هذه الأمور خلال المشاركة في البطولات».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة