اعلان

إبراهيم فايق: الأهلي أضاع فرصة ذهبية بالتأهل لنهائي كأس العالم للأندية

الأهلي و فلومينينسي
الأهلي و فلومينينسي

أكد الإعلامي إبراهيم فايق أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان قادرا على التأهل لنهائي كأس العالم للأندية على حساب فلومينينسي البرازيلي ضمن مباريات نصف النهائي من مونديال الأندية، وأضاع العديد من الفرص الخطيرة أمام بطل أمريكا الجنوبية.

وقال إبراهيم فايق، عبر برنامجه الإذاعي 'فى الملعب وأنت سايق':'النادي الأهلي أمس أضاع فوز كبير بسبب ضياع الفرص والفريق كان إذا سجل الفرص التي أتيحت له عن طريق كهربا أو حسين الشحات أو بيرسي تاو، وكان فى مقدور النادي الأهلي أنه يستطيع الفوز أمام فلومينينسي برباعية دون رد ولكن للأسف الأخطاء وضياع الفرص أضاعوا فرصة ذهبية بالتأهل لنهائي كأس العالم للأندية فى أخر نسخة بهذا النظام'.

ضياع الفرص أزمة كبيرة في الأهلي

وتابع: 'لابد من وجود حلول من مارسيل كولر الذي يقوم بعمل كل شئ مع اللاعبين ويجعلهم يصلوا للمرمي كثيرًا ولكن ضياع الفرص أزمة كبيرة في النادي الأهلي'.

وأضاف: 'كأس العالم للأندية المقبلة النظام صعب بعد زيادة عدد الفرق، وكان التاريخ سيكتب أن النادي الأهلي وصل من قبل للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية'.

ويذكر أن الأهلي ينتظر الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي أو اوراوا الياباني من أجل مواجهة قوية يوم الجمعة المقبلة على برونزية كأس العالم للأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين