اعلان

منطقة الجيزة لكرة القدم تقترب من تكوين منتخب البراعم (صور)

الكابتن عاطف الأيوبي
الكابتن عاطف الأيوبي

تقترب منطقة الجيزة لكرة القدم من تكوين منتخب الجيزة للبراعم، تحفيزًا للمواهب في قطاع البراعم مواليد 2012 و2013، واكتشاف المزيد من اللاعبين الذين يمثلون مستقبل كرة القدم في مصر.

وتقوم منطقة الجيزة في الوقت الحالي بدراسة أكثر من سيرة ذاتية للمدربين، من أجل اختيار المدير الفني لمنتخب الجيزة للبراعم، تمهيدًا للإعلان عن المنتخب وعناصره.

إنشاء منتخب البراعم تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية

وتأتي خطوة إنشاء منتخب الجيزة للبراعم تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، تحت إشرف المهندس ماهر عبد العزيز، المدير التنفيذي لمنطقة الجيزة لكرة القدم، من أجل اكتشاف وتنمية البراعم والنشء في كرة القدم، لإعداد المواهب التي تشكل مستقبل كرة القدم في مصر.

وتتكون اللجنة المكلفة باختيار منتخب الجيزة للبراعم من كل من: الكابتن أسامة يوسف رئيس اللجنة الفنية ونقيب المهن الرياضية بالجيزة، والكابتن خالد كمال رئيس لجنة البراعم وأعضاء اللجنة، والكابتن عاطف يحيى الأيوبي مسئول مسابقات البراعم بالجيزة.الكابتن أسامة يوسف

الكابتن خالد كمال

الكابتن عاطف الأيوبي

ومن المقرر أن يتم اختيار لاعبي منتخب الجيزة للبراعم، من لاعبي الفرق على مستوى منطقة الجيزة لكرة القدم، والمشاركة في مهرجان اكتشاف المواهب، وأبرزها: الزمالك، زد إف سي، يونيون، فيجن، الترسانة، سيراميكا كليوباترا، إيسترن كومباني، نادي الصيد، أبو النمرس، والبطل الأولمبي، 6 أكتوبر، وكاندا، الكداية، وراق الحضر، حدائق الأهرام، وصيد الدقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً