اعلان

علي فرج: إصابة كريم لم تؤثر علينا.. وسعيد برفع علم مصر في بطولة العالم

علي فرج
علي فرج

قال علي فرج لاعب أندية وادي دجلة ومنتخب مصر للاسكواش أنه فخور بالتتويج بلقب بطولة العالم للفرق للاسكواش والتي أقيمت في نيوزيلندا.

وقال علي فرج في تصريحات عبر برنامجه 'الريمونتادا'، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، والمذاع عبر فضائية 'المحور': سعيد برفع علم مصر في بطولة العالم وتحقيق اللقب'.

وتابع:'تعثر كريم واستدعاء يوسف لم يسبب لنا أي مشاكل، لأننا نثق في الجميع، وكان هناك معسكر مكثف مع كابتن هشام العطار، وكان يسعى لتجيهزنا بالكامل ( 6 لاعبين) مصطفى عسل، مازن هشام، كريم عبد ااجواد، طارق مؤمن، يوسف سليمان'.

علي فرج علي فرج

وأكمل : 'كابتن هشام العطار لم يعلن عن اللاعبين المشاركين إلا في أخر لحظة حتى يكون الجميع على أتم استعداد، وكانت المشاركة طبقًا للتصنيف، ولكن تعرض كريم لإصابة قوية بقطع في السمانة لذلك شارك يوسف بدلًا منه'.

وأضاف يوسف سليمان، لاعب منتخب مصر: 'أرتدي ميدالية بطل العالم، والموضوع مختلف بالنسبة لي، لم أكن مرشح للتواجد في بطولة هونج كونج، ولكن بعد إصابة كريم شاركت بديلًا في أخر اللحظات في بطولة هونج كونج، وجدت نفسي أردد النشيد الوطني، خاصًة في المباراة النهائية، واكتسبت خبرة كبيرة، كان شئ مشرف جدًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم