اعلان

صاحبة الغمزة| توري بينسو حكمًا لمباراة الأهلي وأوراوا الياباني بمونديال الأندية

توري بينسو
توري بينسو

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، عن تولي طاقم تحكيم نسائي إدارة مباراة الأهلي وأوراوا الياباني مساء اليوم الجمعة المقبل، في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2023 المقامة في الممكلة العربية السعودية.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

يضرب الأهلي موعدًا مع أوراوا الياباني، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في مونديال الأندية، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبلة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، في الساعة الثامنة مساءً.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

وأعلن الحساب الرسمي لـ'فيفا' عبر موقع التواصل الاجتماعي 'X' تويتر سابقًا، أن مباراة الأهلي وأوراوا سيديرها طاقم تحكيم نسائي أمريكي بقيادة توري بينسو، حكم ساحة، ويعاونها مواطنوها بروك مايو، وكاثرين نسبيت، فيما سيكون الكونجولي جان جاك ندالا، حكمًا رابعًا

وكان تلقى الأهلي هزيمة من فريق فلومينينسي البرازيلي بنتيجة 2-0، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، بينما خسر فريق أوراوا من مانشستر سيتي بنتيجة 3-0.

ويطمح الأهلي في الفوز على فريق أوراوا الياباني، من أجل حصد البرونزية الرابعة في تاريخ مشاركته في مونديال الأندية، بعدما توج بها في نسخ 2006، 2020، 2021.

وكانت أثارت توري بينسو ردود أفعال واسعة وجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الغمزة والضحكة التي وجهتها للاعب كورونادو، خلال مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي في افتتاحية النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً