اعلان

كولر يسعى لاحتواء غضب أليو ديانج قبل مواجهة أوراوا الياباني

ديانج
ديانج

يبدو أن هناك بوادر أزمة جديدة تنتظر فريق الأهلي، قبل مواجهة فريق أوراوا الياباني، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، وذلك بسبب غضب المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأول.

غضب ديانج و احتواء كولر

وكشف مصدر من داخل الأهلي لـ 'أهل مصر' أن كولر رفقة الجهاز الفني يسعي في الوقت الحالي لاحتواء غضب اللاعب المالي أليو ديانج بعد غضبه الشديد بسبب قلة مشاركته في كأس العالم للاندية.

وأوضح المصدر ذاته، أن ديانج اشتكى من قلة مشاركته في المونديال وتفضيل كوكا وأكرم تفويق عليه في التشكيل الأساسي.

وأشار المصدر أن ديانج يري أن عدم مشاركته بشكل أساسي أضاع عليه فرصة ظهوره وتألقه وجذب آنظار العديد من الأندية الأوروبية.

وأتم المصدرأن كولر يعمل على تهدئة ديانج في محاولة لاحتواء غضبه، وحرص السويسري على التأكيد لديانج أهميته في حساباته الفنية.

من جانبه، يستعد الأهلي لخوض مواجهة أوراوا الياباني، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2023، وذلك بعد خسارة الأهلي من فلومينينسي البرازيلي في نصف النهائي، فيما تعرض أوراوا للهزيمة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الجمعة المقبلة، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

أعلن الحساب الرسمي لـ'فيفا' عبر موقع التواصل الاجتماعي 'X' تويتر سابقًا، أن مباراة الأهلي وأوراوا سيديرها طاقم تحكيم نسائي أمريكي بقيادة توري بينسو، حكم ساحة، ويعاونها مواطنوها بروك مايو، وكاثرين نسبيت، فيما سيكون الكونجولي جان جاك ندالا، حكمًا رابعًا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل