اعلان

ميلو: الأهلي ريال مدريد إفريقيا.. وبإمكان فلومينينسي الفوز بمونديال الأندية

ميلو أمام الأهلي
ميلو أمام الأهلي

وصف فيليبي ميلو، مدافع فريق فلومينينسي البرازيلي، فريق الأهلي بـ ريال مدريد إفريقيا، وذلك بعد الفوز على الفريق الأحمر والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية، ضاربًا موعدًا مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

فلومينينسي يعبر الأهلي ويتأهل لنهائي مونديال الأندية

وتأهل فريق فلومينينسي البرازيلي لنهائي كأس العالم للأندية بعد تخطي عقبة الأهلي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مباريات نصف نهائي المونديال، على ملعب الجوهرة المشعة في السعودية.

تصريحات ميلو قبل مواجهة مانشستر سيتي

وأكد ميلو، في تصريحات صحفية على هامش المؤتمر الصحفي للمباراة نهائي كأس العالم للأندية أمام مانشستر سيتي :«لجميع يعرف أنني رجل مؤمن، أنا احترم إيمان جميع الاشخاص، والايمان الخاص بي يجعلني أركز بقوة في البطولة، رسالتي للجمهور هي الثقة والإيمان بأننا نستطيع فعلها، من خلال القوى الإيمانية التي ستساعدنا».

وبشأن الأهلي قال لاعب فلومينينسيالأهلي المصري الذي لعبنا أمامه هو ريال مدريد القارة الأفريقية، إنه فريق صعب».

وتابع: «قال المدرب في أول يوم لنا أننا سنكون أبطال العالم بالعمل والتدريب، كل مباراة وكل تدريب قمنا به جعلنا هنا الآن، نحن نحاول إغلاق الثغرات في تشكيلتنا قبل الغد وتحسين التمريرات الطويلة والقصيرة».

ومن المقرر أن يلتقي فلومينينسي مع مانشستر سيتي، غدًا الجمعة، في الساعة الثامنة مساءً على ملعب الجوهرة المشعة، في نهائي كاس العالم للاندية 2023، المقامة في المملكة العربية السعودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً