اعلان

جوارديولا: فلومنينينسي يقلقني وعلينا احترامهم في نهائي كأس العالم للأندية

جوارديولا
جوارديولا

أكد المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، صعوبة المواجهة المرتقبة أمام فلومينينسي، التى تجمع الفريقين في نهائي كأس العالم للأندية 2023.

جوارديولا يعلق عن مواجهة فلومينينسي بنهائي كأس العالم للأندية

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2023:« أعرف جيدًا موهبة وجودة فلومينينسي وما يمكن أن يفعلوه، لقد فازوا على فرق من الأرجنتين وكولومبيا وأوروجواي، أعرف اللاعبين وأحترمهم لما يقدموه»

وأضاف: «ليس صحيحاً أن بطل أوروبا هو المرشح دون النظر إلى المنافس، علينا احترام المنافسين، وفريق فلومنينينسي يقلقني »

وتابع:«أعرف الكرة البرازيلية جيداً منذ طفولتي وما زلت أتعرف عليها وأعرف الكثير من التفاصيل حولها وطرق لعب أنديتها»

وأكمل:«يجب علينا الهدوء وعدم الإفراط بالثقة، وسبق أن عشت الأجواء ذاتها مع برشلونة وكان ردة الفعل واحدة بأن فوز الفرق الشهيرة مضمون وهذا غير صحيح.. لدينا تخوف من المباراة»

واستطرد:«كيف يمكن أن تلعب نهائي كأس العالم دون عاطفة؟ العاطفة متواجدة، الأمر فقط كيف يمكنك السيطرة عليها، ولكنها متواجدة، وكم هي الفترة التي ستبقى في عقلك، هذا هو الهدف الأهم في النهائيات».

وتطرق جوارديولا في حديثه عن نجم الفريق السابق رياض محرز لاعب فريق أهلي جدة الحالي« كان من الرائع مقابلة محرز هنا في جدة وتناول العشاء معه، للأسف لن يتمكن من حضور النهائي لأن لديه مباراة مع فريقه، ولكن كان لدينا العديد من الذكريات الرائعة معًا وهو ساعدنا كثيرًا، كان قرارًا رائعًا له وأتمنى له الأفضل دائمًا.

موعد مباراة مانشستر سيتي و فلومينينسي في مونديال الأندية

ويلتقي مانشستر سيتي بنظيره فلومينينسي البرازيلي، في الساعة الثامنة مساء غدًا الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، بنهائي كأس العالم للأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً